السبت، 13 ديسمبر 2008

مـــات القلب


لا تغركم بسمة شفاه
او ضحكة تعلو في الخلا
ان قلبي قد دمرته الحياه
سئمت كل كلام الحب فوق الشفاه
مهما حاولت ان أنسى
هل أنسى حياة بأكملها
فأنا الآن لا أدري
أضحك دون ان ادري
ابكي دون أن ادري
يضحك القلب ام يبكي
أم يختنق بداخلي نبضي..
لا أدري
أكتب قصتي وحدي
ثم أعود أحرقها..
مع النيران في صدري
و أدعو الله مخلصة
لكي يزيد لي صبري
لقد جف من القلم حبري
و انا أكتب نعيي على قلبي
فقد مات القلب يا حبي
فهل من وردة حمراء
لالقيها على قلبي
فقد مات القلب من زمن
و دفن الحب في الصحراء
فلا تبكي يا عيني
ولا تبكي يا نفسي
سأكتب دون أن أدري
تحياتي اليك يا قدري
فهل من وردة حمراء
لالقيها على قلبي

هناك تعليق واحد:

الفارس الشاعر الباكى يقول...

انا وردة قدرك الحمراء
أنا زهرة ربيع عمرك

أنا من يحيا يا بسمه على حبك
أنا من يبكى من دونك
أنا من يدعى مجنونك
أنا أنتى ومن دونك
دعانى الحزن ليسوى معى باقى
معاناتى
أتجتسين نبضاتى
هى أسمك
أتلتمسين أهاتى
هى حبك
http://knightpoetcrying.blogspot.com/
مدونتى الخاصه