الثلاثاء، 20 أبريل 2010

خلل في بريدي الوارد





لم تكن عادتي ابداً ان اتصفح البريد الوارد كجميع اصدقائي
فأنا أعلم ان كل ما به رسائل اعلانية من مواقع ادبيه او فنيه
و لكن من بين حينٍ و آخر كنت ادخل لحذفها حفاظاً على بياض صفحتي
فكم يضحكني كون بريدي فارغ / فهذا يذكرني بمكانتي عند أغلب الاصدقاء
و لكن هذه المرة لم يحفظ لي رسائل اعلانية و حسب
فظننت انه قد أصابه خلل ما
فكانت تختبئ بين جميع الرسائل واحدة لا تحمل اي عنوان
وحيدة كما لو كانت مذنبة و تم نفيها الى ايميلي الخاص كنوع من العقاب لتبقى بمفردها
فضولي دفعني الى ان اقترب بهدوء منها لمعرفة الراسل قبل ان ارى محتواها
و لكني لم استطيع التعرف على الايميل ولا حتى تخمين هوية صاحبه
فكرت ان احذفها فانا على يقين بأنها ليست لي
ولم تكن من احدى صديقاتي
و لكن الفضول دائما هو الاقوى
فقررت فتحها بقليل من اللامبالاه
و اذ بكلمات غير متوقعة
فقد ارسل لي احدهم و مازلت لا اعرف من هو
يخبرني بأنه اللاشعور الذي تجسد بحبي
و يخبرني ايضا قائلا :
أنتِ الوحيدة التي تقلب أوجاعي كالدفاتر ، لأتبسم و أنتِ تتصفحيها بهديل أنفاسك ، يا حمامة ، حلقي بأجوائي ، غني بألم ، احرقيني و شكليني ، كوني دنيا مشاعري ، و اجعلي المسافة بيني وبينك ، كالمسافة ما بين خنصركِ و بنصركِ ، تلك المسافات التي أود تمرير أصابع يدي بها ، و ربما شفاهي ، لتسكن أدق تفاصيلك الصغيرة ، و أنعم بدفئك ..

اوقفتني كثيراً هذه الكلمات
و كأنه شخص ما التقط لي النجوم كحبات عنب في عنقودٍ صغير و ألقاه بين يدي برفق كرقة وميضها
و لكن سرعان ما قاطعتني تساؤلات منطقية عن راسل الكلمات و عن سبب ارسالها
هل هذا حقاً صدق ؟
تُري من هذا الذي يهتم بكل تفاصيلي الى هذا الحد ؟
ان هذا لا يهمني فان كان حقاً صدق فهو فد اتبع فلسفة الغباء الحكيمة
و اختار التحدث من خلف جدران سوداء كتفكيره الاحمق
منتظراً على مقعده / ردة فعل مني
و راح يشكلني كالصلصال كما يشاء
يشكلني انثى راكعة من وقع كلماته اللا اعتيادية الراسخة
تسأله حرفاً آخر يرويها .. يسكنها في عمق سماء.. يحييها
هه
تفكيره الأحمق يفضحه
فهكذا هو لا يعرفني فكيف سيعرف تفاصيلي ؟؟
و اغلقت النافذة سريعا و لم اهتم
و كأنه ادرك حماقته
ارسل لي صباح امس رساله اخرى
قائلا :

علشان يشبهلك حبيته
علشان يشبهلك يا حبيبتي . علشان يشبهلك حبيته
كان نفسي اناديلك يا حبيبتي . كان نفسي اناديلك و ناديته
كان نفسي اناديلك اشكيلك اسمع منك ابكيلك
كان نفسي انورلك قمري و اعملك بايديا الشاي
احكيلك في الليل حكاياتي و أغني لعنيكي بناي
كان نفسي أضمك و بقوة
اضمك انتي مش هو
كان نفسي اناديلك اشكيلك اسمع منك ابكيلك
كان نفسي و جريت ايامي و خدني البحر و وداني
كان نفسي اناديلك يا حبيبتي
كان نفسي اناديلك يا حبيبتي

و أدركت مؤخرا انها أغنية لمحمد منير
فابتسمت أكثر / و.....
تم الحذف .


ملحوظة:

انا لن اسمح لآحد ان يهتم لامري دون وجه حق .

ليست هناك تعليقات: